منتديات أمير تايمز
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات ثقافية ورياضية وسياسية وتربوية لكل الجنسين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزائر "تثأر" للرسول من خلال فيلم قصير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الحب
الإدارة
الإدارة
avatar

♣ بَلَدِيـﮯ ♣ : المملكة المغربية
♣ جـِنْــسِـي ♣ : ذكر
♣ عدد مشآرٍڪْآتيـﮯ ♣ : 2010
♣ آنظمآمڪْ ♣ : 01/03/2011
♣ عـمــري ♣ : 24

مُساهمةموضوع: الجزائر "تثأر" للرسول من خلال فيلم قصير   الإثنين 24 سبتمبر 2012, 14:30



تستعد استوديوهات "افي دوزام" المملوكة للمنتج والمخرج الجزائري إسماعيل يزيد، لتصوير فيلم قصير يستغرق عرضه نحو العشرين دقيقة، سيقوم بتجسيده مجموعة من المُمثلين الجزائريين المتطوعين للدفاع عن الرسول "ص"، في مقدمتهم الممثل والمنشط الإذاعي حسان شرشال، الشهير بـ"جدو حسان" (الصورة) ، الممثلة نوال زعتر، والصحفية عفيفة معلٌم التي تؤدي دور "الراوية" والمُمثلتان نسرين سرغيني وفيزية.

الفيلم الذي يحمل عنوان "النصر للنبي ص" يُشرف على كتابة السيناريو والحوار الخاصين به مجموعة من رجال الدين وأساتذة مختصين في الشريعة، كما ستتم ترجمة الفيلم إلى اللغتين الفرنسية والانجليزية إلى جانب العربية ليطرح بعدها عبر "اليوتوب".

ويقول أصحاب الفيلم إنه " أحسن وأبلغ رد على العمل الذي أثار موجة من الغضب والاحتجاجات، من خلال رده وبالبينة على جميع الاتهامات والمعلومات الخاطئة التي وردت فيه"، في الوقت الذي صرح فيه الممثل جدو حسان، لـيومية "الشروق" الجزائرية أن كل الوسائل التقنية والبشرية من مُمثلين ومُدققين لغويين ومُختصين في الدين جُندت لإخراج الفيلم في الصورة التي تليق بالرسول الكريم، قبل أن يُضيف: "كل من عمل وبذل جهدا في هذا الفيلم فعل ذلك في سبيل الله وهذا أقل ما يُمكننا فعله" واصفا الفيلم المسيء للرسول على اليوتوب بالفقير فنيا وغير ذي قيمة، قائلا أن "من صوٌروه أكاد أجزم بأنهم هواة. وبإذن الله فيلمنا سيكون أبلغ رد على هؤلاء السفلة".

يشار أن أشكال الرد على الفيلم تنوعت من بلد لأخر، حيث بدا عدد من مرتادي الانترنيت المغاربة نشطين لإنجاح حملة دعا أصحابها الى مقاطعة محرك البحث "غوغل" والموقع الاجتماعي "يوتوب" يومي 24 و 25 شتنبر، بعد أن رفض الموقعان حذف الفيلم المسيء للرسول الكريم الذي اعتبره المشرفون على الموقعين نوعا من أنواع حرية الرأي والتعبير.


|̲̅̅●̲̅̅|̲̅̅=̲̅̅|̲̅̅●̲̅̅|.ılıll ♥️♥️عـــــــــــذرا فـيثـاغورس فأنـا المعادلة الأصعب♥️♥️.ılıll.|̲̅̅●̲̅̅|̲̅̅=̲̅̅|̲̅̅●̲̅̅|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزائر "تثأر" للرسول من خلال فيلم قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمير تايمز :: المنتديات العامة :: منتدى الاخبار والصحف والسياسة-
انتقل الى: