منتديات أمير تايمز
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات ثقافية ورياضية وسياسية وتربوية لكل الجنسين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هو الفرق بين الضعف الجنسي ؟ عدم القدرة على الانتصاب ؟ العقم ؟ سرعة القذف؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الحب
الإدارة
الإدارة
avatar

♣ بَلَدِيـﮯ ♣ : المملكة المغربية
♣ جـِنْــسِـي ♣ : ذكر
♣ عدد مشآرٍڪْآتيـﮯ ♣ : 2010
♣ آنظمآمڪْ ♣ : 01/03/2011
♣ عـمــري ♣ : 24

مُساهمةموضوع: ما هو الفرق بين الضعف الجنسي ؟ عدم القدرة على الانتصاب ؟ العقم ؟ سرعة القذف؟    السبت 02 فبراير 2013, 20:29

الضعف الجنسي:هو عدم القدرة على الانتصاب، وهو طبعاً له درجات؛ فتأثر القدرة على الانتصاب سلباً هو الضعف الجنسي، وقد تكون أسباب الضعف الجنسي عضوية أو نفسية أو وظيفية، بمعنى أنه سليم ولكن وقت أداء الوظيفة لا يكون كُفئا.

العقم :
هو أن يكون السائل المنوي الخارج من الخصية حيواناته المنوية قليلة أو معدومة وهي طبعاً المسئولة عن الإنجاب.

سرعة القذف:
مسألة فسيولوجية وهي سرعة في أداء الدورة الجنسية؛ والدورة الجنسية هي تحريك النقطة من بداية استثارة الرجل حتى ما بعد القذف .
المرحلة الأولى الإثارة، الثانية تصاعد الإثارة، الثالثة القذف، الرابعة الهبوط إلى النقطة الأولى مرة أخرى .

هذه الدورة منضغطة؛ وأكثر مرحلة تتأثر فيها هي مرحلة الاستثارة وبالتالي القذف يكون مبكراً جداً؛ فالرجل لا يستطيع أن يكمل دورته الجنسية بشكل جيد ولا المرأة تستطيع الاستمتاع لأنها تحتاج وقتا أطول من الرجل .. رجال كثيرون يشكون من سرعة القذف ويخشون أن يؤثر ذلك على متعة زوجاتهم خاصة أنه يتم القذف أحيانا قبل الإيلاج؛ فهل يوجد علاج طبيعي أو كيميائي فعال لهذه المشكلة ؟ وما هو السبب في إصابة الرجال بسرعة القذف؟

علاج سرعة القذف يكون بالتمارين الجنسية؛ حيث يأتي الزوج والزوجة ونصف لهم تمارين جنسية يتبعونها فترة ويفضل المشاركة في التمارين.
وبفضل الله يكون العلاج مجدياً جداً والحقيقة أن العلاج ليس من اختراعي واسمه طريقة ” ماستر وجونسون ” هذان عالمان أمريكيان اخترعا هذه الطريقة ولكن ما أضفته عليها هو وضعها في إطار بمعنى تحديد عدد الجلسات وعدد مرات القيام بالتمارين يومياً، والمدة الكافية لها وكيفية فصلها.

هل للتقدم في السن علاقة بسرعة القذف ؟
سرعة القذف منظومة كهربائية حيث إن جسمنا كله يسير بالكهرباء حتى مستوى الخلايا الصغيرة؛ فأي شيء يتقدم في السن يختل كهربائيا مثل أي شيء في حياتنا، فالإنسان لا يرى جيداً مثلما كان صغيرا ولا يأكل بنفس المقدار مثلما كان في صباه وشبابه، ولا يتحمل المجهود الذي كان يبذله وهو صغير.

ما هي المدة الكافية لإتمام العلاقة ؟
لا يوجد كتالوج نمشي علي نهجه أو يدلنا، المسألة نسبية بمعنى إذا كان الرجل غير شاعر بضيق وزوجته شاعرة بالرضا تكون المدة فيما بينهما طبيعية وكافية حتى ولو كانت 5 ثواني، أما من يعتبرون أن مدة 4 أو 5 دقائق غير كافية عليهم بسؤال أنفسهم وزوجاتهم أولاً هل هم مستمتعون أم لا؟ وتؤكد الدكتورة “هبة قطب ” أن المدة من 4 : 5 دقائق مدة طبيعية.

هل البواسير تؤثر على الانتصاب، أو تسبب ضعفا جنسيا ؟
وجود بواسير تشككني في احتقان في البروستاتا ودوالي الخصية لأنها نفس الدورة الدموية والشبكة الدموية.

- هل سحب العضو الذكرى عند الإحساس بالقرب من القذف ثم إيلاجه بعدها بفترة محاولة منى لتطويل المدة يعرضني لاحتقان أو أى من الأمراض؟
طبعا هذا التصرف يصيبه باحتقان وتصاب المنطقة أكملها باحتقان؛ كاحتقان الحوض مثلا، واحتقان الخصية ويكون أكثر عرضة للإصابة بمرض البواسير والتهابات مجرى البول المتكررة وثقل في الأعضاء من أسفل.

فهل هناك علاقة بين تناولى لحبوب ضغط الدم وبين إصابتى بالضعف الجنسى، وما هو الحل ؟
للأسف هناك علاقة بين الدواء وبين إصابته بالضعف الجنسي، ويجدر به أن يستشير طبيب القلب الخاص به إذا كان يمكنه تناول مقويات أو منشطات جنسية أم لا.

- أعاني من مشكلة عدم الانتصاب منذ زواجي من 8 أشهر إلا بالعقاقير المنشطة وقد حدث حمل لزوجتي وعند مراجعة الطبيب تبين انخفاض نسبة هرمون الذكورة مع وجود التهاب في البروستاتا ووجود كيس في البروستاتا ما الحل والعلاج من وجهة نظركم ؟
يجدر به العلاج عند طبيب أمراض ذكورة متخصص في منطقة البروستاتا، ولعلاج انخفاض هرمون “التستوستيرون” أيضاً فهو المسئول عن الرغبة الجنسية لدى الرجال وأدائهم الجنسي .

- أعاني من قذف مبكر وكنت استعمل أدوية للاكتئاب، وأنا لا أعاني من التهابات في البروستاتا، أنا متزوج من سنتين ولا استطيع تأخير القذف أثناء اللقاء، عندما أحاول عمل التقاء ثاني أحتاج علي الأقل دقائق والانتصاب لا يكون قويا، في الالتقاء التاني، وأحاول منع القذف عندما أشعر بقربه ولكن الانتصاب يصبح أضعف؟.
هو لم يخبرنا بسنه وهذا أهم شيء في الموضوع، ولكي يحدث انتصابين متتاليين يجب أن يكون سنه صغيرا؛ فمن فوق الثلاثين من عمره لا يصعب عليه القيام بذلك، إنه طبيعي وما عليه إلا العلاج من سرعة القذف فقط وسيكون على ما يرام .

وتوضح دكتورة هبة أنه إذا كان هناك انتصابين فإن الثاني يكون أطول، وهناك كثيرون يلجأون إلى هذه الطريقة حتى ولو كان القذف الأول سريعاً، لأن ما يليه سيكون أطول ولكنه يفاجأ بنفسه عندما يكبر في السن أن القذف الثاني لا يأتي؛ فهناك خلفية غريبة جداً لدى جميع الرجال حيث يعتقدون أنهم سيكبرون في كل شيء ماعدا الفحولة. إن الوظيفة الجنسية جزء من كل؛ فكفاءة من في العشرين من عمره تختلف عن الـ 30 والـ 50 ؛ ويكون كل شيء فيه تأثر ولا ينتظر التأثر من هذه الناحية ولكن لا بد أن يقتنعوا بأن الأمور تتغير .

هل العادة السرية ضرورية للشباب؟ وهل هذه العادة تصيبهم بالضعف الجنسي بعد الزواج؟
هذا الموضوع شائك دينياً وأنا لا أحب الحديث عنه كثيراً، أحياناً تكون العادة السرية ضرورية للشباب؛ فبعض الفقهاء أجازوها في أضيق الحدود إذا اضطر لذلك أو منعاً للوقوع في معصية؛ فهناك من يحتاجها جداً، ومن لا يحتاجها على الإطلاق وعندما تزيد عليه الشهوة يحتلم وهذا أفضل، وهناك من يحتاج العادة السرية بنسبة قليلة أو معقولة جداً، وفي النهاية كل واحد ميزان نفسه ولا يستطيع خداع الله – عز وجل – مهما اختلق لنفسه مبررات أو مسكنات تريح ضميره.

وما هي مخاطرها ؟
مخاطرها كثيرة بالذات في الإسراف حيث يعرض الشاب لاحتقانات ودوالي الخصية وسرعة القذف، والمشكلة الأكبر هي التأثر في الانتصاب، فالأنسجة الانتصابية أنسجة مطاطية وعند استخدامها دائماً بحاجة وبدون حاجة تصبح الأنسجة الانتصابية كالأستك الممطوط، وعند زواجه يجد مشكلة في الاستمتاع.

ما هو الحل الأمثل لتخلي الشباب عن ممارسة العادة السرية؟
الحل في الانشغال وتفريغ الطاقة البدنية؛ ولتكن حلولنا عملية أكثر بدلا من أن نظل ننادي بممارسة الرياضة في النوادي، نقول لشاب إذا كان لديك في الحي أصدقاء يلعبون كرة انضم إليهم دون تردد.

اتجه إلى “جيم” مرتين أو ثلاثة في الأسبوع، فصالات “الجيم” الآن أصبحت رخيصة وفي متناول الجميع وهو أفضل حل (مع الأخذ في الاعتبار عدم تناول العقاقير التي توزع في الجيم؛ لأنها تؤثر على القدرة الجنسية والخصوبة).

يمكن أيضاً أن يوجه الشاب اهتماماته وينشغل بأشياء ذهنية؛ بمعنى أن يكون له نشاط ممارس في ملاجئ الأيتام، وأشياء تطوعية، والانضمام إلى نشاط اجتماعي في المسجد، أو ينضم إلى لجان توزيع الزكاة ويكتشف احتياجات الفقراء.

كل هذا يفرغ طاقة الشاب ويملأ الفراغ، هذا للشباب الصغير الذي لم يعمل بعد وإنما إذا كان يعمل فهو بالفعل وقته مشغول ذهنيا وجسمانياً، أما إذا مازال لديه إحساس بالفراغ فليختر الأسلوب المناسب له مما سبق ويشغل فراغه .

هل تحقق لهم تلك العادة متعة الزواج، أم أنها متعة زائفة ؟
المتعة نوعان ؛ فهناك متعة وجدانية شعورية ومتعة وظيفية؛ متعة العادة السرية وظيفية وقدر لا يذكر من المتعة الوجدانية؛ فالمتعة الوجدانية عندهم تأتي بالتخيل؛ لكن بعد الزواج المتعة شعورية بشكل أفضل لأنها بعيدة عن التخيل فالإثارة حقيقية.

هل ممارسة العادة السرية بشراهة تصيبهم بضعف بعد الزواج ؟
لو كان فيها إسراف فيصابون بالضعف؛ ومن يشكون من عدم الإثارة بسب ممارستهم لتلك العادة بشراهة يكون السبب هو انحصارهم في هذا القالب الجنسي ويطلق عليه ( رد الفعل الشرطي ) فالإثارة لديهم مربوطة بهذه الممارسة ولكي نفرقهم عن بعض تأخذ مجهودا فظيعا.

هل يشفى الشاب بمجرد الزواج أم هناك أدوية وتمارين طبيعية عليه القيام بها ؟
كثيرون يقعون في خطأ فادح وهو أنهم يتزوجون ويضعون العادة السرية على الرف يلجأون إليها وقت حاجتهم، ولكن إذا كانوا يضعون هذا التفكير في اعتبارهم إذاً فلا أمل في الشفاء، أما إذا كانوا معترفين بأن هذا عهد وانقضى سيكون فعلاً قلباً وقالباً متجهاً نحو المتعة الجديدة، ويكون العلاج أحدث وظيفية ويكون رقم 1 و 2 و10 في العلاج الإرادة والانشغال كما ذكرنا سابقاً.


|̲̅̅●̲̅̅|̲̅̅=̲̅̅|̲̅̅●̲̅̅|.ılıll ♥️♥️عـــــــــــذرا فـيثـاغورس فأنـا المعادلة الأصعب♥️♥️.ılıll.|̲̅̅●̲̅̅|̲̅̅=̲̅̅|̲̅̅●̲̅̅|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هو الفرق بين الضعف الجنسي ؟ عدم القدرة على الانتصاب ؟ العقم ؟ سرعة القذف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمير تايمز :: منتديات الاسرة :: منتدى الازواج والمقبلين على الزواج-
انتقل الى: