منتديات أمير تايمز
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات ثقافية ورياضية وسياسية وتربوية لكل الجنسين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول مغني عربي يتجاوز 100مليون مشاهدة على اليوتيوب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة المنتدى
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

♣ بَلَدِيـﮯ ♣ : المملكة المغربية
♣ جـِنْــسِـي ♣ : انثى
♣ عدد مشآرٍڪْآتيـﮯ ♣ : 498
♣ آنظمآمڪْ ♣ : 05/09/2011
♣ عـمــري ♣ : 28

مُساهمةموضوع: أول مغني عربي يتجاوز 100مليون مشاهدة على اليوتيوب    الأربعاء 12 أغسطس 2015, 16:21


تخطّت أغنية "لمعلم"  للمغني المغربي سعد لمجرد عتبة المئة مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، ووصلت إلى رقم 108 مليون مشاهدة، لتكون بذلك أوّل أغنية عربية تحقّق هذا الرقم الكبير، رغم أن الأغنية لم يمر على وضعها بموقع اليوتيوب، غير ثلاثة أشهر وعشرة أيام.
الأغنية التي وضعها المغني المغربي على قناته الرسمية بـ"اليوتيوب" يوم الثاني من ماي/أيار 2015، تجاوزت كل الأغاني العربية الموجودة على اليوتيوب منذ إطلاقه، متفوّقة بذلك في عدد المشاهدات على أغنية "بشرة خير" للمغني الإماراتي الحسين الجسمي، التي اعتبرت أكثر الأغاني العربية مشاهدة على اليوتيوب خلال عام 2014، ووصلت مؤخرًا بالكاد إلى مئة مليون مشاهدة منذ بثها يوم 16 ماي/أيار 2014، كما تفوّقت على أغنية حلا الترك، "هابي هابي"، التي وصلت إلى 101 مليون مشاهدة.
هذا الرقم الخيالي من المشاهدات لأغنية عربية يعدّ الأول من نوعه على موقع اليوتيوب، وما يقوي حظوظ سعد المجرد، أن أغنيته لا تزال تجذب مشاهدين جدد، ممّا سيرفع نسبة المشاهدات إلى رقم غير معتاد في عالم الأغاني العربية، بل ويمكن أن ينافس على قائمة العشر الأوائل على الصعيد العالمي للمقاطع الأكثر مشاهدة خلال عام 2015.
وكان سعد لمجرد، البالغ من العمر 30 سنة، قد حقق رقمًا قويًا بأغنيته السابقة "إنت باغية واحد"، التي أطلقها العام الماضي، وحصدت إلى الآن 54 مليون مشاهدة، كما اشتهر في بداياته بأغنية "مال حبيبي مالو" التي وصلت إلى 85 مليون مشاهدة، متوفقًا بذلك على أغاني شهيرة لنانسي عجرم وشيرين وعمرو دياب وكارول سماحة وغيرهم.
سعد لمجرد، هو أحد أكثر المغنيين الشباب المغاربة شهرة، ابن المطرب المعروف البشير عبدو. وزيادة على صوته، فقد استطاع أن يبني تميّزه على مزجه بين الأغنية المغربية واللحن الخليجي، كما أنه لا يصدر ألبومات تجمع أغانيه، فباستثناء ألبوم وحيد عام 2013، اختار  إطلاق كل أغانيه الواحدة تلو الأغنية، الأمر الذي حقق له مشاهدات خيالية، رغم قلة الأغاني التي أداها إلى حد الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أول مغني عربي يتجاوز 100مليون مشاهدة على اليوتيوب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمير تايمز :: المنتديات العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: